الجوازات السعودية: 3 عقوبات على الوافدين تبدأ غدا.. حبس 6 أشهر و100 ألف ريال وترحيل لكل من يرتكبها

كتب : عصام اَخر تحديث : 8 سبتمبر 2018

قالت المديرية العامة للجوازات السعودية، إن تأخّر المواطن أو المقيم النظامي من الأفراد في الإبلاغ عن مغادرة من قام باستهدافهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول، يعرضه لثلاث عقوبات.

وأضافت المديرية -في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- أن عقوبة المخالفة -سالفة الذكر- الغرامة، والتي تصل إلى 50 ألف ريال، والسجن 6 أشهر والترحيل إن كان المخالف وافدًا.

وأشارت إلى عقوبة التأخر بالإبلاغ عن مغادرة القادمين بعد انتهاء تأشيرة الدخول، والتي تكون بفرض غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال وسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر.

كما كشفت المديرية العامة للجوازات عن إحصائية المعتمرين القادمين إلى المملكة بلغت ( 3.925.210) معتمرين تم استقبالهم عبر كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية .

وأكدت الجوازات أنه تم تجهيز المنافذ الدولية لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء العمرة بكافة الإحتياجات البشرية والتقنية والفنية ، مشيرة إلى أنه تم تدريب الكوادر البشرية العاملة في صالات العمرة على التعامل مع كافة الجنسيات بالعديد من اللغات.

شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *